sat-azel.all-up.com

sat-azel.all-up.com

منتـدى برامج القنوات اخبار رياضة اخبار ترفيه افلام عربية Encryption / Decryption
 
الرئيسيةالبوابة*اليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قمّة بين العراق والسعودية في عمّان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 1792
تاريخ التسجيل : 09/09/2012

مُساهمةموضوع: قمّة بين العراق والسعودية في عمّان    الثلاثاء أكتوبر 15, 2013 12:48 am

قمّة بين العراق والسعودية في عمّان


[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]
يحتضن ملعب عمّان الدولي في الأردن غداً الثلاثاء المباراة المرتقبة، التي تجمع المنتخب العراقي ونظيره السعودي ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة للتصفيات المؤهّلة إلى نهائيات كأس آسيا لكرة القدم المقرّرة في أستراليا عام 2015.
في مباراة ثانية ضمن المجموعة ذاتها، تلعب إندونيسيا مع الصين.
يمتلك المنتخب السعودي 6 نقاط في المركز الأول من فوزين على الصين وإندونيسيا بنتيجة واحدة (2-1)، مقابل ثلاث نقاط للعراق في المركز الثالث بفارق الأهداف خلف الصين، بعد فوزه في المباراة الأولى على إندونيسيا (1-0)، ثمّ خسارته الثانية أمام الصين بالنتيجة ذاتها.
أقام "الأخضر" معسكراً قصيراً في الأحساء شرق السعودية تخلّلته مباراة ودّية أمام الفتح بطل الدوري كسبها (3-0) قبل التوجّه إلى الأردن لاستكمال استعداده بقيادة مدرّبه الإسباني خوان لوبيز كارو، ويبرز في صفوفه أسامة هوساوي وياسر الشهراني وسعود كريري ويحيى الشهري ونواف العابد وتيسير الجاسم وإبراهيم غالب ونايف هزازي وناصر الشمراني.
من جهته، استعدّ المنتخب العراقي بخوض مباراتين ودّيتين الأولى أمام اليمن وكسبها (3-2) والثانية مع منتخب لبنان وانتهت بالتعادل (1-1).
يدرك مدرّب منتخب العراق حكيم شاكر، الذي حلّ بديلاً للصربي فلاديمير بتروفيتش، أهمّية المباراة وصعوبتها، وسيعوّل على مزيج من لاعبي الخبرة والشباب أبرزهم نور صبري وعلي رحيمة وسلام شاكر وعلاء عبد الزهرة ويونس محمود ومهند عبدالرحيم.
وسبق للمنتخبين أن تقابلا 24 مرّة ويتفوّق المنتخب العراقي، الذي فاز في 12 مباراة، مقابل 8 للسعودي، وشهدت المباريات الخمس الأخيرة تفوّق منتخب "أسود الرافدين"، الذي فاز في أربع مباريات وتعادل في الخامسة.
البحرين تبحث عن العلامة الكاملة
[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]
 
في المجموعة الرابعة، يلتقي المنتخب البحريني مع مضيفه الماليزي غداً الثلاثاء على ملعب شاه علم في العاصمة كوالالمبور.
ويسعى المنتخب البحريني للعودة بالنقاط الثلاث وتحقيق العلامة الكاملة بالفوز الثالث على التوالي ليؤكّد صدارته للمجموعة والاقتراب من التأهّل، وكان قد حقّق الفوز في الجولتين الأوليين على اليمن (2-0) وقطر (1-0)، ويشترك مع قطر حالياً بنفس الرصيد (6 نقاط)، لكن العنابي خاض مباراة أكثر وكانت يوم أمس أمام اليمن (6-0)، فيما تملك ماليزيا 3 نقاط في المركز الثالث بعد فوزها على اليمن (2-1) في الجولة الثانية، وكانت خسرت في الأولى أمام قطر (0-2).
وخلال معسكره في بانكوك خسر منتخب البحرين ودّياً أمام نظيره التايلاندي (0-1)، ويعتمد مدرّبه الإنكليزي أنطوني هادسون على لاعبين أصحاب خبرة بقيادة محمد سالمين والحارس سيد محمد جعفر، مع احتمال مشاركة محمد حسين في حال تعافيه من الإصابة بتمزّق في العضلة الخلفية للقدم اليمنى، إضافة الى اللاعبين الشباب عبدالله أمان وصالح عبدالحميد وراشد الحوطي وعبدالوهاب علي وسيد أحمد جعفر وسيد ضياء سعيد.
وسيفتقد الفريق جهود فوزي عايش لاعب السيلية القطري، الذي اضطّر لترك معسكر الفريق في بانكوك لظروف خاصّة، فيما اعتذر لاعب الأهلي القطري عبدالله عمر، ولم يستدعِ المدرّب المدافع حسين بابا، لاعب الكويت الكويتي.


المصدر:
أ ف ب




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sat-azel.all-up.com
 
قمّة بين العراق والسعودية في عمّان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
sat-azel.all-up.com :: المنتــــــدى الرياضـــــــي :: قسم البطولات و الكؤوس العربية و الافريقية :: قسم البطولات و الكؤوس العربية و الافريقية-
انتقل الى: