sat-azel.all-up.com

sat-azel.all-up.com

منتـدى برامج القنوات اخبار رياضة اخبار ترفيه افلام عربية Encryption / Decryption
 
الرئيسيةالبوابة*اليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 دل بوسكي لم يتخذ القرار بشأن حراسة المرمى أمام جورجيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 1792
تاريخ التسجيل : 09/09/2012

مُساهمةموضوع: دل بوسكي لم يتخذ القرار بشأن حراسة المرمى أمام جورجيا    الثلاثاء أكتوبر 15, 2013 12:36 am

دل بوسكي لم يتخذ القرار بشأن حراسة المرمى أمام جورجيا


[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]
ترك المدرب فينثتي دل بوسكي المدير الفني للمنتخب الإسباني لكرة القدم الباب مفتوحاً أمام  التكهنات لعدة ساعات أخرى بشأن المفاضلة بين إيكر كاسياس وفيكتور فالديز لاختيار أحدهما لحراسة مرمى الفريق في مباراته المقررة غداً الثلاثاء أمام ضيفه الجورجي في الجولة الأخيرة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم.
 
ويلتقي الفريقان غداً في مدينة ألباسيتي الإسبانية في ختام منافسات المجموعة التاسعة بالتصفيات ويحتاج المنتخب الإسباني لنقطة التعادل فقط لإنهاء التصفيات في صدارة المجموعة وحسم تأهله للنهائيات بغض النظر عن نتيجة المواجهة بين المنتخبين الفرنسي والفنلندي في المباراة الثانية  بالمجموعة.
 
وعلى عكس التوقعات، دفع دل بوسكي في مباراة الفريق التي فاز فيها على نظيره البيلاروسي 2-1 يوم الجمعة الماضي بالحارس فالديز الذي يتألق مع برشلونة هذا الموسم وظل كاسياس على مقاعد البدلاء ليواجه نفس الموقف الذي يعاني منه مع الريال منذ شهور طويلة.
وقال دل بوسكي، في المؤتمر الصحفي لفريقه اليوم قبل مباراة الغد: "المفاضلة بين فالديز وكاسياس ليست مشكلة، الحراس الثلاثة متميزون، بما في ذلك بيبي ريينا".
 
ورغم هذا، أكد دل بوسكي أن مباراة الغد ستشهد عدة تغييرات وربما تكون في حراسة المرمى، ليثير بذلك الجدل بشأن هوية الحارس الذي سيحمي عرين بطل أوروبا والعالم.
وأكد دل بوسكي أنه لا يستغرق وقتاً طويلاً في اتخاذ القرار الخاص بحراسة المرمى وإنما يتخذه قبل المباراة بما يراه مناسباً للفريق.
 
وقال دل بوسكي: "هذا الجدل لن يدوم، يمكننا الدفع بأي من الحراس الثلاثة، سنرى ما نتخذه من قرارات، ليست مشكلة حاسمة، وستكون مشكلة للمدرب إذا لم يثق بحراس مرمى الفريق".


المصدر:
د ب أ




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sat-azel.all-up.com
 
دل بوسكي لم يتخذ القرار بشأن حراسة المرمى أمام جورجيا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
sat-azel.all-up.com :: المنتــــــدى الرياضـــــــي :: قسم البطولات و الكؤوس الاوروبية و العالمية :: قسم البطولات و الكؤوس الاوروبية و العالمية-
انتقل الى: